الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر
منذ ساعة
سياسة
الاحداث - أعلن الجيش الإسرائيلي أن قواته أحكمت سيطرتها الكاملة على تلة علي الطاهر في جنوب لبنان، معتبراً أنها لم تعد “الحصن المنيع” لـ”حزب الله”.
وأضاف أن التلة لن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل، وفق ما جاء في بيان الجيش.
منذ 6 أيام
منذ 4 أيام
منذ 57 دقيقة
↑