Search Icon

الدفاع المدني يُجلي عشرات العمال والأهالي من عبا وحبوش والنبطية وسط تصاعد التوتر

منذ أسبوعين

امن

الدفاع المدني يُجلي عشرات العمال والأهالي من عبا وحبوش والنبطية وسط تصاعد التوتر

الأحداث  - أفادت معلومات ميدانية بأن فرق الدفاع المدني اللبناني نفّذت عمليات إجلاء واسعة في منطقة النبطية، حيث عملت على إجلاء نحو 70 عاملاً من مشاتل بلدة عبا حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الأمنية المستجدة.

كما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات إجلاء الأهالي من بلدتي حبوش والنبطية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وسط إجراءات احترازية تهدف إلى تأمين سلامة المدنيين ونقلهم إلى مناطق أكثر أمناً.

وكانت فرق الدفاع المدني اللبناني  نفذت مهمة أمس إخلاء في بلدات عبّا وحبوش والكفور (قضاء النبطية)، حيث تولّت إخلاء 80 شخصاً، بينهم 13 مواطناً لبنانياً و27 شخصاً من الجنسية السورية و40 شخصاً من الجنسية البنغلادشية، ونقلتهم إلى منطقة صيدا، وذلك بمواكبة الجيش اللبناني.