الاحداث- أعاد السفير السعودي في لبنان، فهد الدوسري، نشر التغريدتين اللتين أصدرهما رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ورئيس الحكومة نواف سلام بشأن توقيع الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل، وذلك بعد وقت قصير من نشرهما على منصة “إكس”.
وأثارت خطوة الدوسري اهتماماً في الأوساط السياسية، باعتبارها أول تفاعل علني من مسؤول سعودي مع موقفي الرئاستين الأولى والثالثة حيال الاتفاق، ما فتح باب التساؤلات حول دلالات إعادة النشر في هذا التوقيت، في ظل التطورات السياسية والدبلوماسية التي يشهدها الملف اللبناني.