الاحداث- تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء القطري، وزير الخارجية، الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حسبما أعلنت وزارة الخارجية السعودية في بيان.
وجرى خلال الاتصال "استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة"، بحسب البيان.